×

مصريون في الكويت

EGKW

بعثة الاتحاد السكندري تطير الى السعودية اليوم لمواجهة الهلال بالبطولة العربية

بعثة الاتحاد السكندري تطير الى السعودية اليوم لمواجهة الهلال بالبطولة العربية

هدف للاتحاد السكندري في مرمى الترجي التونسي

+    -
11/02/2019 12:54 م
كتب : مصريون في الكويت
الاتحاد عن مواجهة الهلال: تشيلسي خسر 6-0.. لا يوجد استسلام في كرة القدم
 
 
استعان حلمي طولان، مدرب الاتحاد السكندري، بـ27 لاعبًا في قائمة الفريق التي تغادر، اليوم الإثنين، إلى السعودية.
ويستعد الاتحاد لمواجهة فريق الهلال السعودي، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وجاءت قائمة الاتحاد كالتالي:
 
حراسة المرمى: الهاني سليمان - محمود الزنفلي - صبحي سليمان.
خط الدفاع: محمود شعبان - هشام صلاح - ولاس دي سيلفا - بازوكا - محمود رزق - محمد أنور - محمد ناصف - صبري رحيل - كريم الديب - السيد سالم .
خط الوسط: نور السيد - أحمد نبيل مانجا - خالد الغندور - أحمد داوودا - فوزي الحناوي - عمار حمدي - كريم ممدوح - أحمد توفيق.
خط الهجوم: رزاق سيسيه - جدو - تشوكا - خالد قمر - محمد عبد المجيد - توني سيلفا.
وكان الاتحاد قد أطاح بالترجي التونسي حامل اللقب من دور الـ32 بالمسابقة، قبل أن يزيح مواطنه الزمالك من الدور ثمن النهائي.
وأكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أنه لا يوجد ما يسمى بالاستسلام في كرة القدم، مشيرا الى أن أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة تتعرض للخسارة، وضرب مثل بسقوط تشيلسي أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة بالبريميرليج.
ويستعد الاتحاد السكندري لملاقاة الهلال السعودي بملعب الأخير، ضمن ذهاب دور الـ8 لكأس زايد للأندية الأبطال يوم السبت المقبل.
وقال وليد صلاح في تصريحات لقناة "أون سبورت" "بالطبع مباراة الهلال السعودي صعبة للغاية، الفريق يمتلك نجوم كبار، ومحترفين من لعبوا لأندية كبيرة مثل برشلونة ويوفنتوس، لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم".
وواصل "سوف أتواجد بصحبة حلمي طولان في مدرجات ملعب الهلال والقادسية بالدوري السعودي من أجل دراسة الهلال وطريقة لعبه ومشاهدة محترفيه عن قرب لوضع الطريقة المناسبة لنا".
واختتم "في كرة القدم لا يوجد ما يسمى بالاستسلام لقوة المنافس، سنلعب بكل قوة ونؤدي ما علينا، نحن نشاهد فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة تتعرض للخسارة، كذلك تشيلسي خسر بسداسية نظيفة من السيتي".
المصدر: مصريون في الكويت

الاتحاد السكندري  الهلال السعودي  كأس زايد  البطولة العربية للاندية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع