×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين :::

بطل الكونفيدرالية.. نجم الأهلي السابق يعلن اعتزاله كرة القدم على الهواء

بطل الكونفيدرالية.. نجم الأهلي السابق يعلن اعتزاله كرة القدم على الهواء

أحمد رؤوف

+    -
12/02/2020 03:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن أحمد رؤوف، مهاجم النادي الأهلي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي واتجاهه لعالم التدريب.

وقال أحمد رؤوف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش والذي يذاع على قناة صدى البلد: "مقدرتش ألعب في دوري الدرجة الثانية، فسخت تعاقدي مع نادي بتروجيت بالتراضي، وبفضل محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة".

وأضاف رؤوف: "تلقيت عروضًا من الدوري الممتاز ومن الدوري السعودي، ومن عمان، لكنني عندما كنت أتفق معهم وأقترب من الانتقال لأي منهم، أعود في قراري، لم أشعر بالرغبة للعب، لذا أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيًا، واتجاهي لعالم التدريب".

يذكر أن أحمد رؤوف قد لعب لأندية الأهلي والمصري وإنبي، والعديد من الأندية في الدوري المصري، وساهم بشكل كبير في تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس الكونفيدرالية عام 2014.

المصدر: ص.ب

كأس الكونفدراليه  النادي الأهلى  الأهلي والمصري  أحمد رؤوف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع