×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها :::

بصمة المطار كشفت وافدة ... عادت بجواز سفر مزيّف

بصمة المطار كشفت وافدة ... عادت بجواز سفر مزيّف

صورة موضوعية

+    -
13/08/2019 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت البصمة في مطار الكويت تزوير جواز سفر لوافدة حاولت دخول البلاد ببيانات مزيفة ليتضح أنها سبق وتم إبعادها بقضية جنائية، فتمت إعادتها على الرحلة ذاتها التي وصلت عليها.

الوافدة وصلت البلاد وبحوزتها سمة دخول، وما ان حطّت في صالة الجوازات، حتى تم إجراء بصمة لها، فاتضح أنها مُبعدة عن البلاد سابقاً بقضية جنائية، وبعد مطابقة بياناتها من خلال جهاز الحاسب الآلي والبيانات المدونة في جواز السفر، اتضح أنها مختلفة تماماً.

التحقيق مع الوافدة كشف عن أنها قامت بتزوير جواز سفر جديد في بلادها مقابل مبلغ مالي دفعته لشخص من أقربائها، حيث قام بإنجاز المهمة لها لتتمكن من دخول الكويت مجدداً، ومن ثم حصلت على سمة دخول ولم تتوقع أن تنكشف بسبب البصمة.

رجال الأمن سجلوا تقريراً بالواقعة وأخطروا المسؤولين عن صاحبة الجواز المزور، فصدرت أوامر بإبعادها عن البلاد على الرحلة ذاتها التي وصلت على متنها.

المصدر: ر.أ

مطار الكويت  البصمة  جواز سفر  مزيف  أبعاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع