×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية :::

بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا

بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا

العملة الكويتية

+    -
13/11/2019 07:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت مصادر مطلعة بوزارة الخدمة المدنية بالكويت أن تنسيق بين شركة مستشفيات الضمان الصحي ووزارة الصحة الكويتية، لتطبيق التأمين الصحي على شريحة «الوافدين» الذين سيتلقون الخدمة في مستشفيات «ضمان» خلال العام 2020 تزامنا مع افتتاحها، مشيرة إلى أن قيمة الضمان الصحي تبلغ 130 دينارا لكل فرد، وستشمل الوافدين وأبناءهم من الذين يعملون في القطاع الخاص.
 
 
وستغطي قيمة التأمين الفحوصات والاشعة والعلاج، لافتة الى أن القانون لم يحدد الجهة التي ستتولى تقديم الرعاية الصحية للزائرين الوافدين عقب تشغيل منظومة ضمان، مبينة ان الالتحاق بعائل يعتمد على موقف الشركة المسجل عليها الشخص.
وذكرت المصادر أن هناك خطة إعلامية سيتم الإعلان عنها في وقتها لتوعية المراجعين بآلية التأمين الصحي والعلاج، مبينة أن التسعيرة الحالية في مستوصفات «ضمان» هي تسعيرة القطاع الأهلي الصحي.
المصدر: ا ء

العملة الكويتية  مصريون فى الكويت  وزارة الخدمة المدنية  الكويت  الوافدون فى الكويت  مصر  مستشفيات الضمان الصحى   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع