×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا

بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا

العملة الكويتية

+    -
13/11/2019 07:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت مصادر مطلعة بوزارة الخدمة المدنية بالكويت أن تنسيق بين شركة مستشفيات الضمان الصحي ووزارة الصحة الكويتية، لتطبيق التأمين الصحي على شريحة «الوافدين» الذين سيتلقون الخدمة في مستشفيات «ضمان» خلال العام 2020 تزامنا مع افتتاحها، مشيرة إلى أن قيمة الضمان الصحي تبلغ 130 دينارا لكل فرد، وستشمل الوافدين وأبناءهم من الذين يعملون في القطاع الخاص.
 
 
وستغطي قيمة التأمين الفحوصات والاشعة والعلاج، لافتة الى أن القانون لم يحدد الجهة التي ستتولى تقديم الرعاية الصحية للزائرين الوافدين عقب تشغيل منظومة ضمان، مبينة ان الالتحاق بعائل يعتمد على موقف الشركة المسجل عليها الشخص.
وذكرت المصادر أن هناك خطة إعلامية سيتم الإعلان عنها في وقتها لتوعية المراجعين بآلية التأمين الصحي والعلاج، مبينة أن التسعيرة الحالية في مستوصفات «ضمان» هي تسعيرة القطاع الأهلي الصحي.
المصدر: ا ء

العملة الكويتية  مصريون فى الكويت  وزارة الخدمة المدنية  الكويت  الوافدون فى الكويت  مصر  مستشفيات الضمان الصحى   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع