×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

بشكل مفاجئ .. استقاله محافظ الاسماعيليه

بشكل مفاجئ .. استقاله محافظ الاسماعيليه

محافظ الاسماعيليه

+    -
09/09/2019 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال العقيد محمد حبيب، مدير مكتب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إن الأخير تقدم باستقالته فى ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد.
وأضاف "حبيب"، "، أن محافظ الإسماعيلية، قام بجمع متعلقاته من مكتبه، وغادر إلى القاهرة، بعدما أبلغهم بتقديمه استقالته لظروف صحية، مشيرًا إلى أن "عثمان"، ليس لديه نية فى التراجع عن الاستقالة.
ومن المقرر، أن يقوم المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، بإدارة شئون المحافظة بالتنسيق، مع المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد، خلفًا للواء حمدى عثمان.
ولم تصدر حتى الآن بيانات رسمية من محافظة الإسماعيلية أو الجهات الرسمية، تتعلق باستقالة اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية
المصدر: ي.س

محافظ الاسماعيليه  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع