×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين ::: عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى :::

بشكل مفاجئ .. استقاله محافظ الاسماعيليه

بشكل مفاجئ .. استقاله محافظ الاسماعيليه

محافظ الاسماعيليه

+    -
09/09/2019 01:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال العقيد محمد حبيب، مدير مكتب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إن الأخير تقدم باستقالته فى ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد.
وأضاف "حبيب"، "، أن محافظ الإسماعيلية، قام بجمع متعلقاته من مكتبه، وغادر إلى القاهرة، بعدما أبلغهم بتقديمه استقالته لظروف صحية، مشيرًا إلى أن "عثمان"، ليس لديه نية فى التراجع عن الاستقالة.
ومن المقرر، أن يقوم المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، بإدارة شئون المحافظة بالتنسيق، مع المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد، خلفًا للواء حمدى عثمان.
ولم تصدر حتى الآن بيانات رسمية من محافظة الإسماعيلية أو الجهات الرسمية، تتعلق باستقالة اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية
المصدر: ي.س

محافظ الاسماعيليه  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع