×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك

بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك

+    -
23/10/2020 02:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف هاني زادة ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن موقف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من التصديق على قرار اللجنة الأولمبية بشأن عزل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بعد قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، بتأجيل نظر دعوى مرتضى منصور بقرار من اللجنة الأولمبية، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، والذي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات لجلسة 1 نوفمبر المقبل.
 
وأكد هاني زادة في تصريحات خاصة:" أجريت أتصالا هاتفيًا مع الدكتور أشرف صبحي، بعد تأجيل دعوى بطلان قرارات اللجنة الأولمبية بشأن إيقاف رئيس الزمالك لمدة 4 سنوات، لجلسة 1 نوفمبر المقبل، وأكد أن القرار في صالح مرتضي منصور، لأنه سوف يجمد قرار الأولمبية لحين أن يقول القضاء كلمته في القضية".
 
وقال زادة:" الوزير أكد له قدرة مرتضي منصور، على التوقيع على أي أوراق تخص نادي الزمالك، لاسيما أنه معترف به من قبل الدولة المصرية الممثلة في وزارة الشباب والرياضة".
 
وأختتم هاني زادة تصريحاته قائلاً:" مرتضي منصور وفق تأكيدات الوزير أكد له أنه مستمر في رئاسة نادي الزمالك، لحين انتهاء مدته، في حالة قدرة على إيقاف قرار اللجنة الأولمبية، في دعوته بالقضاء الإداري".
 
وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها.
 
الأزمة بدأت لمرتضي منصور بتلقي اللجنة الأولمبية العديد من الشكاوى ضد رئيس النادى الأبيض، منهم 4 شكاوى من اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بسبب هجوم رئيس النادي الأبيض ضد الجنايني ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، فضلا عن شكاوى من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضد رئيس النادي الأبيض بسبب هجومه على مجلس النادي الأحمر الذي أكد في شكواه أن تصرفات رئيس الزمالك تؤدي إلى إشعال نار الفتنة بين الجماهير، وتضمنت الشكاوى تقديم حافظة مستندات تتضمن تجاوزات رئيس النادي الأبيض مدعمة بتسجيلات بالصوت والصورة، وهو نفس ما تضمنته شكاوى اللجنة الخماسية ضد رئيس القلعة البيضاء.
المصدر:

مرتضى منصور  هاني زادة  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع