×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

بشرى سارة في الكويت بشأن «تطعيم كورونا»

بشرى سارة في الكويت بشأن «تطعيم كورونا»

+    -
27/10/2020 02:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
فيما أعلن مجلس الوزراء أن التطورات المتعلقة بفيروس كورونا التي تشير إلى تزايد أعداد المصابين والوفيات استوجبت اتخاذ أشد التدابير في مختلف دول العالم لمواجهة مخاطر الموجة الثانية للوباء، قرر تشكيل لجنة برئاسة وزير الصحة وعضوية كل من وزارة الداخلية ووزارة الصحة والأمانة العامة لمجلس الوزراء والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات لإعداد وتنفيذ الآلية المناسبة للتطعيم من فيروس (COVID – 19) بمراعاة القواعد والاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأمن الصحي في البلاد.
 
وأحاط وزير الصحة الدكتور باسل الصباح المجلس بنتائج الجهود التي تقوم بها الوزارة من أجل تأمين اللقاحات اللازمة لمواجهة الفيروس.
 
يذكر أن مجلس الوزراء كلف وزارة الصحة في يوليو الماضي بالتنسيق مع وزارة المالية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير مبلغ 75 مليون دينار لشراء لقاح لفيروس كورونا، فيما اعتمدت لجنة اللقاحات في سبتمبر الماضي اختيار 3 شركات عالمية لتوريد اللقاح بعد ثبوت فاعليته واعتماده من المنظمات العالمية هي أسترازينيكا «اكسفورد» و«فايزر» و«موديرنا».
المصدر: ر.ي

كورونا  فيروس كورونا  الكويت  تطعيم كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع