×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم

بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم

+    -
03/06/2020 01:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
اسفرت بيانات موقع "وورلد ميتر" المعنى بتحليل وتتبع الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم، اقتراب تعافي ما يقارب من 3 ملايين حالة مصابة بالفيروس التاجي بعد تماثلهم للشفاء، من أصل 6 ملايين إصابة سجلتهم جميع دول العالم منذ تفشى الوباء عالميا، وبحسب الموقع سجلت حالات الشفاء نحو 2,946,617، من أصل 6,441,152 إصابة حول العالم، بينما توفى 380,265.
 
كورونا فيروس
  
وفى الولايات المتحدة الأمريكية، تجاوزت حصيلة وفيات فيروس كورونا، حاجز 107 آلاف حالة، بعد تسجيل 107.620 ألف حالة وفاة، بحسب إحصاءات "وورلد ميتر" المعني برصد وتحليل بيانات الإصابات بفيروس كورونا حول العالم، بينما اقتربت عدد الإصابات من حاجز 2 مليون إصابة، بعد رصد 1,870,238، فضلا عن تعافى 618,867 حالة، بعد تماثلهم للشفاء.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

كورونا  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع