×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين ::: عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى :::

بشرة خير.. شوبير يعلق على موافقة الجهات الأمنية بـ 20 ألف متفرج لـ نهائي الكأس

بشرة خير.. شوبير يعلق على موافقة الجهات الأمنية بـ 20 ألف متفرج لـ نهائي الكأس

أحمد شوبير

+    -
06/09/2019 05:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق أن موافقة اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري على حضور 20 ألف مشجع لـمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك و بيراميدز تعد خطوة جيدة لكل ما هو قادم .

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : "الموافقة على حضور 20 ألف متفرج لنهائي كاس مصر بداية مبشرة لما هو قادم في الدوري العام والموافقة على هذا الرقم أحد ثمار نجاح كاس الأمم الأفريقية".

يلتقى فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد القادم فريقا الزمالك وبيراميدز على ملعب استاد برج العرب فى إطار نهائي كأس مصر فى النسخة 87 بحضور 20 ألف مشجع.

تأهل فريق الزمالك الى نهائى الكأس جاء بعد إقصاء الاتحاد السكندرى فى نصف نهائى البطولة بهدف وحيد فيما أطاح بيراميدز بفريق بتروجيت فى نفس الدور بثنائية نظيفة.

المصدر: ص.ب

أحمد شوبير  الجهات الأمنيةموافقة الجهات الأمنية  20 ألف متفرج  نهائي الكأس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع