×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " :::

بشرة خير.. خبر سار لباتشيكو يقرب الزمالك من التتويج بلقب دوري الأبطال

بشرة خير.. خبر سار لباتشيكو يقرب الزمالك من التتويج بلقب دوري الأبطال

+    -
25/11/2020 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
"الزمالك بطلاً لأفريقيا"، عنوان يحلم به جمهور الزمالك، عقب المواجهة المصيرية التي تجمع الفارس الأبيض بغريمه التقليدي الأهلي، الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخي، الذي يستضيفه ستاد القاهرة.
 
الزمالك الغائب عن منصات تتويج دوري الأبطال منذ 18 عاماٌ وتحديداً منذ عام 2002، يطوق لرفع الأميرة السمراء وتحقيق انجازاً تاريخيا، كما يحلم جيله الحالي بتسجيل أسمائهم بأحرف من ذهب داخل جدران القلعة البيضاء.
 
ورغم تولي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق مسئولية القيادة الفنية منذ نحو شهرين فقط، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قرر فسخ عقده بصورة مفاجأة للرحيل إلى التعاون السعودي، إلا أنه يأمل أن يسجل اسمه ضمن عظماء الزمالك على مر تاريخه.
 
وتنتظر الزمالك وباتشيكو بشرة سارة قبل النهائي القاري، حيث لم يخسر في تاريخه أي نهائي أفريقي مصري خالص من قبل على المستوى القاري.
 
ونستعرض في السطور التالية المباراتين المصريتين الخالصتين في تاريخ البطولات القارية، والتي كان الزمالك أحد أطرافها:
 
سوبر 1994:
 
كانت البداية مع السوبر الأفريقي عام 1994، والتي واجه خلالها الزمالك غريمه الأهلي، ليتمكن من حسم المباراة بهدفٍ نظيف ليتوج بالبطولة.
 
سوبر 1997:
 
في موسم 1997، شهد السوبر الأفريقي مواجهة مصرية خالصة مجدداً، ولكن هذه المرة ضرب الزمالك موعداً مع المقاولون العرب، والتي حسمها الفريق الأبيض حينها بركلات الترجيح، ليصبح تفوقه على الأندية المصرية في البطولات القارية.
المصدر:

الزمالك  باتشيكو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع