×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت

بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت

بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت

+    -
23/02/2020 05:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مصدر أمني، بوازرة الداخلية الكويتية، إن قطاع الامن الجنائي يتجه إلى ابعاد وافد من جنسية عربية في العقد الرابع من عمره بعدما اقتبس مقطعا مصورا لوافد آخر، ويتضمن المقطع سبا وقذفا وأرفق هذا المقطع بسيارات تجول في الكويت بشكل يوحي بأن عبــــارات الســـب والقذف الواردة موجهــــة ضــد الكويتيين بخلاف الحقيقة.
وأكد المصدر - فى تصريح صحفى له، اليوم الأحد- لإحدى المواقع الكويتية، أن رجال ادارة الجرائم الإلكترونيـــة وفــــور تداول المقطـــع المسيء الذي يتضمـــن سبـــا وقذفـــا قامــوا بتتبـــع مصدر بث المقطع في الكويت وخلصـت تحريـــات رجـــال المباحـــث الإلكترونية الى تحديــــــد هويـــة ناشـــر المقطـــع وتـــم ضبطــه.
وزعم الوافد الذي تم توقيفه امس الاول ان الإساءة لم تكن للكويتيين وأن شخصا صوره وهو يستمع إلى المقطع وقام ببث هذا المقطـع.
 
 
الوافد المصري والذي اقتبس المقطع المسيء 
 
 
صور لمركبات ارفقت مع المقطع المفبرك 
المصدر: ا ي

مصريون فى الكويت  الوافدين فى الكويت  حوادث الكويت  وافد مصري  فيديو مسيء  وازرة الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع