×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

+    -
07/03/2019 05:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لايف على خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تتحدث مع جمهورها.
وقد دخلت الإعلامية في نوبة بكاء شديدة خلال فيديو لايف بثته على الهواء قائلة: "مش عارفة أحضر كتب كتاب ابني، هو في السعودية، وكتب الكتاب اسمه المالكة، ومبيحضروش غير رجالة، وأنا مش قابلة إني أشوف كتب كتاب ابني في فيديو".
وطلبت من جمهورها مساعدتها في الوصول لحل لحضور كتب كتاب ابنها، وأوضحت في الفيديو: "ابني سعودي وخطيبته سعودية.. هيعملوا كتب الكتاب في السعودية".
وأضافت: "بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها، بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة، وقالولى إن أقصى حاجة ممكن نعملهالك إنك تشوفيه بالفيديو، فأنا مش موافقة ولا مبسوطة، فرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى، بس ده ابنى ودية بلده وعاداتهم وتقاليدهم".
وبسمة وهبة إعلامية مصرية كانت قد تزوجت من رجل الأعمال السعودى علاء عابد وتم الطلاق بينهما بالتراضى والاتفاق، وعاد ابنها لوالده بالقوة، كما ذكرت فى تصريحاتها.
 
المصدر: ص.ب

بسمة وهبة  بكاء  لايف  الهواء  منوعات  زواج  السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع