×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز ::: غنيمة حبيب تكتب : الآلام والمعاناة التي تتركها الأزمات :::

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

بسمة وهبة تبكي لايف على الهواء .. فيديو

+    -
07/03/2019 05:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لايف على خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تتحدث مع جمهورها.
وقد دخلت الإعلامية في نوبة بكاء شديدة خلال فيديو لايف بثته على الهواء قائلة: "مش عارفة أحضر كتب كتاب ابني، هو في السعودية، وكتب الكتاب اسمه المالكة، ومبيحضروش غير رجالة، وأنا مش قابلة إني أشوف كتب كتاب ابني في فيديو".
وطلبت من جمهورها مساعدتها في الوصول لحل لحضور كتب كتاب ابنها، وأوضحت في الفيديو: "ابني سعودي وخطيبته سعودية.. هيعملوا كتب الكتاب في السعودية".
وأضافت: "بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها، بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة، وقالولى إن أقصى حاجة ممكن نعملهالك إنك تشوفيه بالفيديو، فأنا مش موافقة ولا مبسوطة، فرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى، بس ده ابنى ودية بلده وعاداتهم وتقاليدهم".
وبسمة وهبة إعلامية مصرية كانت قد تزوجت من رجل الأعمال السعودى علاء عابد وتم الطلاق بينهما بالتراضى والاتفاق، وعاد ابنها لوالده بالقوة، كما ذكرت فى تصريحاتها.
 
المصدر: ص.ب

بسمة وهبة  بكاء  لايف  الهواء  منوعات  زواج  السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع