×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة

بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة

يسرا

+    -
01/11/2020 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت الفنانة يسرا أن والدها ألقى كوباً على وجهها أثناء جلوسه مع الراحل الفنان رشدي أباظة واثنين من الألمان، ولا تعلم لماذا فعل ذلك، وبعدها أجرت عمليتي تجميل في 48 ساعة، وقالت: «استاء رشدي بما حدث، وكان زعلان جدا، واعتذر لي والدي بعد ذلك».
 
وأضافت يسرا، أثناء استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «السيرة» الذي يذاع على قناة «دي إم سي»، أنها لن تشعر بالحنان من زوجة والدها التي كانت أكبر منها بـ 3 سنوات، ولم تستطع حبها، بسبب عدم حبها لوالدتها، وأوضحت أنه عندما أبلغها ابن عمتها بمرض والدها كانت جاهزة لتقدم له كل شيء من تكلفة علاجه، وذلك خوفا من رب العالمين، وقالت: قبل وفاته قال أنا عارف إن يسرا بتصرف عليا.
 
يذكر أن يسرا هي رابع ضيوف البرنامج، بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللي كريم ظهرت في الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتي تم عرضها الأسبوع الماضي، فكان أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر ضيفا بها.
 
وتعود الإعلامية وفاء الكيلاني إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير «تخاريف»، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته، وتتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.
المصدر:

يسرا  وفاء الكيلاني  اخبار الفنانين  فن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع