×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غدًا.. فتح باب تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت بانتخابات مجلس النواب ::: استبعاد 17 مرشحًا بينهم سيدات بانتخابات البرلمان لتعاطيهم مخدرات ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: انتصار ساحق للسيسي "موتوا بغيظكم" ::: وفاة الفنان الكوميدى المنتصر بالله بعد صراع مع المرض ::: شاهد.. مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت يحتفل بطلاب الثانوية العامة المتفوقين ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: سقط "العنان".. وماتت فوضاه ::: الكويت.. وصول 116 من الممرضين الهنود العالقين ::: تزامنًا مع غلق باب الترشح.. 143 دائرة انتخابية للفردي و 4 دوائر للقوائم في انتخابات النواب 2020 ::: الكويت.. القوى العاملة تعلن موعد انتهاء مهلة تعديل الأوضاع القانونية لأصحاب العربات المتنقلة ::: أطعمة تنسف الوزن الزائد ::: مريض يحتاج للتبرع بالدم في بنك الدم بالجابرية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب ::: خروج 887 متعافيًا.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة :::

بسبب لقاء إنبي .. غضب أحمد فتحي من فايلر

بسبب لقاء إنبي .. غضب أحمد فتحي من فايلر

فايلر وأحمد فتحي

+    -
10/08/2020 10:54 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الإعلامى عمر ربيع ياسين سر غضب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تجاه رينيه فايلر المدير الفنى .

وأضاف عمر ربيع في تصريحاته عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "أحمد فتحي كان غاضبا بشدة من عدم مشاركته في لقاء إنبي، واستفسر من المدرب العام ديفيد سيزا عن موقفه في الفترة المقبلة".

وقال:" فايلر تعامل بشكل جيد مع أحمد فتحي، خاصة أن اللاعب لا يزال عقده ساريا مع الأهلي".

وتابع:" المدرب السويسري تحدث مع فتحي، وأكد له أن دوره قادم في بطولة إفريقيا، وسوف يستعين به في المباريات المقبلة".

وجدير بالذكر أن أحمد فتحى كتب رسالة قوية عن النادي الأهلى مخاطبا مروجي الشائعات حول علاقته بناديه الحالي قائلا : لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى وإدارته ومدربه وجماهيره، كل ما يقال حاليا عار تماما من الصحة و لم و لن يحدث اى مشاكل مع الكيان ان شاء الله.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

فايلر  أحمد فتحي  النادي الأهلى  لقاء إنبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع