×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما

بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما

+    -
29/05/2020 06:15 م
كتب : مصريون في الكويت
بدأت نيابة مركز المنصورة بمحافظة ؤ، اليوم الجمعة، التحقيق في واقعة مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي، بطعنة نافذة بالرقبة، وإصابة ابن عمه بطعنة أخرى، أثر قيام جارهما بطعنهما بسلاح أبيض لرفضه لعبهما أمام منزله خلال فترة الحظر.
وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، بورود بلاغ لمركز المنصورة بمصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي بقرية«البقلية» وإصابة زميل له واتهم الأهالي جارهما بالتعدي عليهما بسكين.
انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، وضباط المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع «كريم. ع»، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، متأثرا بطعنه نافذة بالرقبة، وإصابة زميله «كريم. م»، 16 سنة، نجل عم المتوفي، بإصابات مختلفة.
وبالفحص تبين أن المجني عليه كان يلعب مع أصدقاء له أمام منزل المتهم»م. ال«، 34 سنة» ليلا اثناء فترة الحظر وطالبهم بالابتعاد عن بيته وعدم اللعب أمامه فرفضوا ووقعت مشادة كلامية بينهم، فأخذ صاحب البيت «سكينا» وخرج به إلى الشارع وانهال ضربا عن المجني عليه وزميله، وتم نقلهما المستشفى في حالة حرجة وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته بطعنة في الرقبة.
وتمكنت مباحث المركز من ضبط صاحب المنزل المتهم، والسكين المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.
واستمعت النيابة لشهود العيان ووالدا المجنى عليهما وكذلك المتهم وصرحت بدفن الجثة بعد انتهاء الطب الشرعى من التشريح وبيان أسباب الوفاة، كما قررت احتجاز المتهم لحين ورود تحريات المباحث.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ي

حوادث  أطفال  قتل  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع