×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك :::

بسبب كوب شاي | مضيفة طيران تتسبب في إصابة رضيعة بحروق

بسبب كوب شاي | مضيفة طيران تتسبب في إصابة رضيعة بحروق

مضيفة طيران تتسبب في إصابة رضيعة بحروق مروعة

+    -
14/02/2020 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيبت طفلة عمرها 18 شهرًا بحروق مروعة بعد أن سكبت عليها مضيفة طيران "شاي مغلي" خلال رحلة جوية.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه الواقعة حدثت أثناء عودة الطفلة "ليلي" برفقة والديها "جو ميرزا " و"هولي هانتر"، وهما من مقاطعة "ويست يوركشاير" في إنجلترا، إلى موطنهم، بعد قضاء عطلة عائلية بمدينة "كانكون" المكسيكية.

وذكر والدا الطفلة أن مضيفة في شركة طيران "TUI Airways" سكبت الشاي المغلي على ساق الرضيعة أثناء قيامها بتقديم المشروبات للركاب؛ وتدخل أفراد طاقم الطائرة في أعقاب ذلك لإجراء إسعافات أولية للطفلة، وتبين أنها أصيبت بحروق شديدة نتيجة لذلك.

وقام الأبوان بتقديم شكوى رسمية، وتجري شركة الطيران التي تتبعها الرحلة تحقيقًا في هذه الواقعة.

وقرر الأب كذلك مشاركة لقطات توضح حجم الإصابات التي تعرضت لها طفلته بسبب مضيفة الطيران عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولاقت هذه اللقطات تفاعلًا من قبل عدد كبير من الرواد، لدرجة أنه تمت مشاركتها أكثر من 60 ألف مرة.

وأشار الأب إلى أنه يبحث عن شهود عيان كانوا متواجدين على الرحلة التي شهدت هذه الواقعة، والتي كانت متجهة من "كانكون" إلى مدينة "مانشستر" الشهر الماضي؛ وتابع موضحًا أن ما روته مضيفة الطيران التي سكبت الشاي بإهمال على طفلته، بشأن تفاصيل ما حدث كان محض كذب، لافتًا إلى وجود محاولة للتستر على ما حدث في رأيه.

لكن متحدث باسم شركة الطيران أكد أن سلامة المسافرين بمثابة أولوية قصوى بالنسبة للشركة، مضيفًا أن أفراد طاقم الطائرة أجروا إسعافات أولية للطفلة على الفور وبذلوا كل ما في وسعهم لمساعدة العائلة؛ وأشار إلى أنه يتم إجراء تحقيق شامل في الواقعة، وسيتم التواصل مع والدي الطفلة بعد الانتهاء من التحقيق.

 
المصدر: ص.ب

مضيفة طيران   شاي مغلي   رحلة جوية ، ديلي ميل   أصابة طفلة بحروق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع