×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين ::: عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية :::

بسبب كلمة السيسي.. بلاغ للنائب العام ضد مسؤول الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة

بسبب كلمة السيسي.. بلاغ للنائب العام ضد مسؤول الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة

بلاغ للنائب العام ضد مسؤول الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة

+    -
23/06/2019 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المسئول عن الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة، متهمًا إياه بالإهمال خلال حفل افتتاح البطولة الإفريقية.
وقال صبري في بلاغه: "نلتمس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي.. حدث تاريخي رائع شهد له العالم كله في افتتاح كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة وكان صورة رائعة في الإعداد والتنظيم والإخراج ولكن حدثت مشكلة أثناء كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل الافتتاح وبدأت المشكلة نهاية كلمة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي وكان ذلك علي إثر خطأ تقني في الإذاعة الداخلية، والذي يتعين معه إحالة المسئول عن هذا الخطأ والتقصير والإهمال المهني الجسيم والذي وبلا ادنى شك أساء إساءة بالغة لفخامة الحدث ما يحق معه للمبلغ التقدم بهذا البلاغ ملتمسًا التحقيق فيما ورد به وتقديم المسئول للمحاكمة العاجلة".
المصدر:

بلاغ للنائب العام   مسؤول الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة  السيسي  امم افريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع