×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى

بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى

صورة تعبيرية

+    -
22/02/2020 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نُقل طالب أمريكي من أصل آسيوي في السادسة عشر من عمره إلى المستشفى، إثر تعرضه لاعتداء بالضرب على يد مجموعة من المتنمرين في مدرسة ثانوية بمنطقة "سان فيرناندو فالي" في مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية مؤخرًا، حيث قاموا باستهدافه اعتقادًا بأنه مصاب بفيروس "كورونا".

وأفاد مسئولون في مقاطعة "لوس أنجلوس" بولاية "كاليفورنيا" بأن الحادث كان بمثابة "رد فعل عنصري" ناجم عن تفشي الفيروس المميت، الذي كانت مدينة "ووهان" الصينية هي بؤرة انتشاره؛ وقد خضع الطالب، الذي لم يتم الكشف عن هويته، لفحوصات طبية للتأكد مع عدم إصابته بارتجاج في المخ أو تعرضه لأي أذى بدني جسيم جراء الاعتداء.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول الواقعة أن مسئولين في مقاطعة "لوس أنجلوس" عقدوا مؤتمرًا صحفيًا الأسبوع الماضي نددوا فيه بالعنصرية ضد الأمريكيين من أصول آسيوية، مع التحذير من المعلومات المضللة المنتشرة على الإنترنت حول المرض. وتقوم شرطة "لوس أنجلوس" حاليًا بإجراء تحقيق في الواقعة.

وأشار التقرير إلى أن ولاية "كاليفورنيا" تعد موطنًا لأكبر عدد من المواطنين الأمريكيين الآسيويين في البلاد، مضيفًا أنهم يتركزون بشكل أساسي في مدينتي "لوس أنجلوس" و"سان فرانسيسكو" وما حولهما.

المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  الاعتداء بالضرب  طالب أسيوي  نقلة للمستشفي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع