×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة

بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة

+    -
15/08/2020 01:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهر فيه إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة، تتعامل بحدة مع أحد الباعة الحائلين، وهو صاحب "عربة تين" بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوق العربة على الأرض ولم تبالي بتوسل الناس إليها لتركه، بل وأمرت الونش بإزالة العربة.
 
أثار الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا، وطالبوا بسرعة محاسبة الموظفة.
 
وعلى إثره، كلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الجمعة، المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بإنهاء انتداب الموظفة بالجهاز، وعودتها لعملها الأصلي بشركة مياه الشرب والصرف الصحى.
 
وذلك بعد تعاملها بحدة مع أحد الباعة الجائلين، وهو صاحب “عربة تين” بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوق العربة على الأرض.
 
وقال الدكتور عاصم الجزار، إن هناك فارقا بين تطبيق القانون، والتعسف فى تطبيقه، مشدداً على جميع المسئولين بأجهزة المدن الجديدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المخالفات والإشغالات، دون تجاوز مع أحد، أو استغلال السلطة، والتعسف فى تطبيق القانون.
 
القاء التين على الشارع
 
الموظفة تدمر عربة التين
 
مواطنون يقفون امام الموظفة لمنع تدير العربةالموظفة تلقى التين على الارض 
 
المصدر: ي.س

عربة تين شوكي  القاهرة الجديدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع