×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا

بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا

الامير اندرو

+    -
28/02/2021 06:17 م
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت صحيفة صنداي تايمز نقلًا عن مصادر ملكية، أن دوق يورك الأمير أندرو لن يحضر الاحتفال بعيد ميلاد الملكة الـ 95 في يونيو بسبب تورطه في فضيحة جنسية جيفري إبستين.

وبحسبهم، فإن الابن الثاني لصاحبة الجلالة لن يكون حاضرا في Trooping of Color ، وهو احتفال يقوم به الجنود بمناسبة عيد ميلاد ملكة بريطانيا.

وسيحل محله الميجور جنرال رولاند ووكر، وهو من قدامى المحاربين، الذي أصيبت عربته بعبوة ناسفة في أفغانستان عام 2010.

وقالت مصادر للصحيفة إن علاقة الأمير أندرو بالممول المتهم بالتحرش بعشرات السيدات وكذلك الادعاء بأنه عاشر فتاة قاصر "سيطغى على عمل النظام الملكي".

وبينما لا تزال العقبات حول قضية إبستين معلقة عليه، سيكون من الصعب عليه تمثيل الأسرة مرة أخرى بأي صفة لأن وجوده سيطغى على عمل النظام الملكي.

وقال مصدر لصحيفة صنداي تايمز إن دوق يورك يركز على فعل ما يجب القيام به للتسبب في قدر أقل من الإلهاء وهذا لا يزال مستمرًا.

وقال مصدر آخر إن وجوده سيكون صعبًا على كل من الملكة وجزر جرينادي ، مضيفًا أنه من غير الواضح ما إذا كان سيظهر على الشرفة عندما تشاهد الأسرة بأكملها تحليقًا لطائرات سلاح الجو الملكي.

المصدر: ص.ب

الامير اندرو  عيد ميلاد والدته  ملكة بريطانيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع