×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية

بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية

مصطفى بكري

+    -
22/11/2019 12:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الولايات المتحدة الأمريكية لا تريد أن يكون لمصر قرار مستقل.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفترة الماضية أظهرت واشنطن وجهها القبيح ضد مصر، بعد الإعلان عن صفقة عسكرية تعتزم مصر استيرادها من روسيا لشراء طائرات السوخوي 35 لم يعجب الإدارة الأمريكية القرار.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن واشنطن تريد أن تكون هي المصدر الرئيسي للسلاح وهددت بتوقيع عقوبات على مصر إذا استمرت في قرارها بشراء أسلحة من روسيا.

وأكد مصطفى بكري أن مصر صاحبة القرار الوطني المستقل لن تقبل من أمريكا أو غيرها أي تعليمات، مؤكدا أن ذلك الأمر تحد جديد يواجه الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية.

المصدر: ص.ب

مصطفى بكري  ضغوط أمريكية  شراء أسلحة روسية  طائرات السوخوي 35   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع