×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية

بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية

مصطفى بكري

+    -
22/11/2019 12:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الولايات المتحدة الأمريكية لا تريد أن يكون لمصر قرار مستقل.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفترة الماضية أظهرت واشنطن وجهها القبيح ضد مصر، بعد الإعلان عن صفقة عسكرية تعتزم مصر استيرادها من روسيا لشراء طائرات السوخوي 35 لم يعجب الإدارة الأمريكية القرار.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن واشنطن تريد أن تكون هي المصدر الرئيسي للسلاح وهددت بتوقيع عقوبات على مصر إذا استمرت في قرارها بشراء أسلحة من روسيا.

وأكد مصطفى بكري أن مصر صاحبة القرار الوطني المستقل لن تقبل من أمريكا أو غيرها أي تعليمات، مؤكدا أن ذلك الأمر تحد جديد يواجه الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية.

المصدر: ص.ب

مصطفى بكري  ضغوط أمريكية  شراء أسلحة روسية  طائرات السوخوي 35   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع