×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

بسبب سوء الأحوال الجوية.. بايدن يعلن ولاية تكساس منطقة منكوبة

بسبب سوء الأحوال الجوية.. بايدن يعلن ولاية تكساس منطقة منكوبة

ولاية تكساس

+    -
20/02/2021 07:54 م
كتب : Egyptians in Kuwait

وافق الرئيس الأمريكى جو بايدن، على إعلان ولاية تكساس، منطقة منكوبة بسبب سوء الأحوال الجوية، وفقا لما ذكرته قناة «سكاي نيوز عربية»، في نبأ عاجل .

وواصلت موجة الصقيع، اجتياح أمريكا، أمس، من دالاس إلى نيويورك، مع عواصف ثلجية على الساحل الشرقي، وأمطار قوية في كارولاينا الجنوبية والشمالية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الأمريكية، تراجعا تدريجيا لحدة موجة الصقيع القطبي والعواصف الثلجية التي تجتاح البلاد منذ أيام، مع اقتراب نهاية الأسبوع، وخاصة في الولايات الجنوبية.

المصدر: و.ط

ولاية تكساس  بايدن  سوء الأحوال الجوية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع