×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

بسبب "رائحة السجائر".. مشاجرة دامية بين مصريان بالكويت

بسبب "رائحة السجائر".. مشاجرة دامية بين مصريان بالكويت

ارشيف

+    -
24/05/2019 08:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
بسبب خلاف على رائحة السجائر، اعتدى شاب مصري على مواطن من نفس جنسيته في سكنهما المشترك بدولة الكويت، وسجل المجني عليه قضية بالواقعة.
 
وأحضر المجني عليه، تقريراً طبياً يفيد إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، وأبلغ بأنه حصل خلاف بينه وبين شريكه في السكن فقام خصمه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، ووجه له وابلاً من الشتائم ما تسبب في إصابته، وزوّد ببيانات المعتدي، وسُجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب.
 
وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وبالتحقيق معه اعترف بفعلته، وبرر ذلك بأن شريكه في السكن كثير التدخين، الأمر الذي ضايقه كثيراً ولم يستطع النوم بسبب الروائح الكريهة التي عمت المكان.
المصدر: و,ط

مشاجرة  مصريان  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع