×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحرس الثوري الإيراني ينشر فيديو لإسقاط الطائرة الأمريكية ::: الحرس الثوري الإيراني ينشر فيديو لإسقاط الطائرة الأمريكية ::: الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق :::

بسبب "رائحة السجائر".. مشاجرة دامية بين مصريان بالكويت

بسبب "رائحة السجائر".. مشاجرة دامية بين مصريان بالكويت

ارشيف

+    -
24/05/2019 08:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
بسبب خلاف على رائحة السجائر، اعتدى شاب مصري على مواطن من نفس جنسيته في سكنهما المشترك بدولة الكويت، وسجل المجني عليه قضية بالواقعة.
 
وأحضر المجني عليه، تقريراً طبياً يفيد إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، وأبلغ بأنه حصل خلاف بينه وبين شريكه في السكن فقام خصمه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، ووجه له وابلاً من الشتائم ما تسبب في إصابته، وزوّد ببيانات المعتدي، وسُجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب.
 
وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وبالتحقيق معه اعترف بفعلته، وبرر ذلك بأن شريكه في السكن كثير التدخين، الأمر الذي ضايقه كثيراً ولم يستطع النوم بسبب الروائح الكريهة التي عمت المكان.
المصدر: و,ط

مشاجرة  مصريان  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع