×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

بسبب دخان ومعسل.. القبض على وافد في السعودية

بسبب دخان ومعسل.. القبض على وافد في السعودية

الشرطة السعودية تلقي القبض على شخص

+    -
11/04/2020 12:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت أمانة محافظة الطائف بالسعودية وبمساندة القوات الأمنية، من ضبط إحدى الشقق داخل حي سكني لوافد يمني، حوّلها لمستودع بهدف تخزين كميات كبيرة من الدخان القديم وخلطات المعسل بأنواعها، وعدد من المواد المُدخنة الممنوعة ومجهولة المصدر.

أغلقت الأمانة المستودع بعد مُصادرة الممنوعات بداخله وإتلافها، كما تم تسليم المضبوطات مع الوافد اليمني صاحب هذه المخالفات للشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

تضمنت مخالفات الشقة؛ كميات كبيرة من كراتين الدخان القديم الممنوع بيعه، حيث استغل الوافد الشقة كموقع للتخزين والبيع، بهدف تحقيق أرباح مالية كبيرة، دون اعتبار لخطورة هذه المواد التالفة على صحة مشتريها.

ليست هذه الحملة الأولى لأمانة الطائف، حيث تمكنت قبل أيام من ضبط عدد من المستودعات التي يتم من خلالها بيع وترويج الدخان والمعسل والمواد الممنوعة، بالتزامن مع جهودها في تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: ص.ب

الشرطة السعودية  القبض على وافد  السعودية  معسل  دخان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع