×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك :::

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف

الداخلية

+    -
19/08/2019 11:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشوب خلاف بين صاحب مقهى و3 أشخاص آخرين، خلال حفل زفاف، في إحدى قرى الجيزة، أسفر عن مقتل أحد الثلاثة، وإصابة الآخرين,
 
 
وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن ثمة خلافاً نشب بين صاحب مقهى و3 أشخاص، فأطلق الأول النار من سلاح غير مرخص، ما أسفر عن مقتل أحد الثلاثة، وإصابة الآخرين، حيث تبيّن أن المتهم تنافس على «النقوط» مع المجني عليه خلال حضورهما حفل زفاف ومن يدفع أكثر، ونشبت بينهما مشادة كلامية تدخل خلالها عدد من الحضور بالحفل، لفض الخلاف.
 
 
وأضاف المصدر أنه «بعد ذلك توجه الضحية وأصدقاؤه إلى مقهى القاتل، إلا أنه أشهر سلاحاً نارياً وأطلق النار تجاههم، ما أسفر عن مقتل أحدهم، وإصابة الآخرين اللذين نقلا إلى المستشفى في حالة حرجة».
 
 
النيابة العامة المصرية، طالبت بتوقيف المتهم الذي توارى عن الأنظار، وتنتظر استجواب المصابين لسؤالهما، فيما أخضعت جثة القتيل لفحص الطب الشرعي.
المصدر: ا.ي

النقوط  مقتل وإصابة 3 مصريين  حفل زفاف  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع