×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف

الداخلية

+    -
19/08/2019 11:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشوب خلاف بين صاحب مقهى و3 أشخاص آخرين، خلال حفل زفاف، في إحدى قرى الجيزة، أسفر عن مقتل أحد الثلاثة، وإصابة الآخرين,
 
 
وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن ثمة خلافاً نشب بين صاحب مقهى و3 أشخاص، فأطلق الأول النار من سلاح غير مرخص، ما أسفر عن مقتل أحد الثلاثة، وإصابة الآخرين، حيث تبيّن أن المتهم تنافس على «النقوط» مع المجني عليه خلال حضورهما حفل زفاف ومن يدفع أكثر، ونشبت بينهما مشادة كلامية تدخل خلالها عدد من الحضور بالحفل، لفض الخلاف.
 
 
وأضاف المصدر أنه «بعد ذلك توجه الضحية وأصدقاؤه إلى مقهى القاتل، إلا أنه أشهر سلاحاً نارياً وأطلق النار تجاههم، ما أسفر عن مقتل أحدهم، وإصابة الآخرين اللذين نقلا إلى المستشفى في حالة حرجة».
 
 
النيابة العامة المصرية، طالبت بتوقيف المتهم الذي توارى عن الأنظار، وتنتظر استجواب المصابين لسؤالهما، فيما أخضعت جثة القتيل لفحص الطب الشرعي.
المصدر: ا.ي

النقوط  مقتل وإصابة 3 مصريين  حفل زفاف  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع