×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

بسبب تأخرها في دفع الفاتورة .. محصل كهرباء يقتحم منزل سيدة !

بسبب تأخرها في دفع الفاتورة .. محصل كهرباء يقتحم منزل سيدة !

صورة من الفيديو

+    -
11/01/2019 02:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
المتحدث باسم وزارة الكهرباء .. يكشف

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج " مساء dmc"، حقيقة اقتحام محصل منزل سيدة بسبب تأخرها في دفع تكاليف عداد الوحدة السكانية.

وقال حمزة، "رئيس شركة الكهرباء قدم للسيدة كل الاعتذار عما بدر من المحصل ، وتم التحقيق مع الموظف الذي اقتحم منزل سيدة بسبب تأخرها في الدفع صباح الخميس في تمام الساعة الـ7 ، في إطار اهتمام الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بالواقعة".

وأكد المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، أن المحصل لم يقم بإرسال إنذار بدفع العداد، قبل قطع التيار.

المصدر: ص.ب

شركة الكهرباء  محصل  المتحدث باسم وزارة الكهرباء  منزل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع