×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة ::: بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل :::

بسبب تأخرها في دفع الفاتورة .. محصل كهرباء يقتحم منزل سيدة !

بسبب تأخرها في دفع الفاتورة .. محصل كهرباء يقتحم منزل سيدة !

صورة من الفيديو

+    -
11/01/2019 02:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
المتحدث باسم وزارة الكهرباء .. يكشف

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج " مساء dmc"، حقيقة اقتحام محصل منزل سيدة بسبب تأخرها في دفع تكاليف عداد الوحدة السكانية.

وقال حمزة، "رئيس شركة الكهرباء قدم للسيدة كل الاعتذار عما بدر من المحصل ، وتم التحقيق مع الموظف الذي اقتحم منزل سيدة بسبب تأخرها في الدفع صباح الخميس في تمام الساعة الـ7 ، في إطار اهتمام الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بالواقعة".

وأكد المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، أن المحصل لم يقم بإرسال إنذار بدفع العداد، قبل قطع التيار.

المصدر: ص.ب

شركة الكهرباء  محصل  المتحدث باسم وزارة الكهرباء  منزل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع