×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب

بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب

وفاء عامر

+    -
15/12/2019 01:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت الفنانة وفاء عامر تجاهل أزمة شقيقتها ايتن عامر مع الاعلامية ياسمين الخطيب ليكون هذا اول رد فعل منها بعد الازمة التى جرت أول امس.

ورغم ان سبب الشجار كان وفاء عامر الا انها لم ترد على ياسمين الخطيب التى بدأت الازمة عندما دافعت عن نادي الزمالك وهاجمت اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد انتقاله للنادي الأهلي، حيث شككت في انتمائه لناديه.

وعلقت "أتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاء كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

وتدخلت أيتن عامر، ودافعت عن شقيقتها قائلة "المفروض كده أن ده أفيه والناس تضحك وكدة ؟".

ولم يتحدد ما إذا كانتا تمزحان وتعلقان بشكل ساخر على الأمر أم إنهما قد أخذتا الأمور على محمل الجد.

المصدر: ص.ب

وفاء عامر  محمود كهربا  النادي الأهلى  الاعلامية ياسمين الخطيب  أيتن عامر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع