×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

بسبب امتحان الاستاتيكا.. طالبة بالغردقة تحاول الانتحار من الطابق الثاني

بسبب امتحان الاستاتيكا.. طالبة بالغردقة تحاول الانتحار من الطابق الثاني

طالبة تحاول الانتحار

+    -
15/06/2019 04:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
حاولت طالبة الانتحار وذلك بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، وذلك بسبب امتحان مادة الاستاتيكا بالثانوية العامة، بمدرسة خالد بن الوليد بمدينة الغردقة.
وقد أسفر الحادث عن إصابتها بجروح وكسور وسحجات، وتم نقلها إلي مستشفى الغردقة العام.
وعلقت نورا فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم على الحادث حيث أكدت أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة قد تلقت إخطارا من لجنة مدرسة خالد بن الوليد بمدينة الغردقة بإلقاء طالبة نفسها من الدور الثاني بعد خروجها من امتحان الاستاتيكا وعليه تم نقلها إلي مستشفى الغردقة العام.
وتجدر الاشارة الى انه قد تلقت إسعاف البحر الأحمر استغاثة من لجنة مدرسة خالد بن الوليد بالغردقة بإقدام طالبة على إلقاء نفسها من الطابق الثاني تم نقلها بسيارة إسعاف وتعاني بإصابتها باشتباه بكسور وسحجات.
فيما كان قد أدي طلاب الثانوية العامة اليوم بمدينة الغردقة امتحان مادة الاستاتيكا حيث انطلقت لجنة الامتحان فى التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ولمدة ساعتين فقط.
المصدر: و.ف

طالبة  تحاول  الانتحار  الغردقة  امتحان   الثانوية العامة  الاستاتيكا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع