×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا :::

بسبب الفيضانات خسائر مروعة في اليونان

بسبب الفيضانات خسائر مروعة في اليونان

فيضانات اليونان

+    -
10/08/2020 11:13 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت خدمة الأرصاد الجوية اليونانية إن هطول الأمطار في أجزاء من إيفيا بلغ 80٪ من الإجمالي السنوي للمنطقة في غضون ساعات قليلة، وتأثرت الأنهار بمياه الفيضانات حيث غمرت مياه النهر جزء من قرية بوليتيكا، مما أجبر العديد من السكان على الصعود إلى أسطح منازلهم.

وجرفت السيول، السيارات وحاويات التخزين وألقتها في الشوارع، وقامت السلطات المحلية وطواقم الطوارئ والسكان بإزالة الأنقاض وأكوام الطين من الشوارع والمنازل والمتاجر.

ووفقا لصحيفة جارديان البريطانية، قال خفر السواحل اليوناني إنه تم العثور على جثة رجل فقد بعد العاصفة، وكانت فرق الإنقاذ تبحث عن الرجل البالغ من العمر 72 عامًا، منذ صباح أمس الأحد، عندما جرفت السيول السيارات ودفعت سكان بعض القرى للانتظار فوق أسطح منازلهم.

وقال خفر السواحل إن جثة الرجل انتشلت من البحر في اتجاه البر الرئيسي لليونان، بعد وقت قصير من منتصف نهار يوم الاثنين، ومن بين القتلى نتيجة العاصفة والفيضانات، تم اكتشاف زوجين مسنين في منزلهما الذي غمرته المياه صباح الأحد، وطفل يبلغ من العمر ثمانية أشهر تم العثور عليه في شقة بالطابق الأرضي غمرتها المياه.

كما تضررت جزيرة ايفيا اليونانية بسبب سقوط الأمطار التي أدت إلى حدوث فيضانات مفاجئة، منذ مطلع الأسبوع الجاري، وقال خفر السواحل اليوناني إنه تم العثور على ثمانية جثث لأشخاص لقوا حتفهم حتى الآن.

وقدرت السلطات أن 3000 منزل تضرر جزئيًا أو كليًا بسبب مياه الفيضانات، وقالت الشرطة إن العديد من الطرق توقفت تماما مع انقطاع لكهرباء والمياه في بعض المناطق.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اليونان  فيضانات اليونان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع