×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بسبب الفيديوهات الفاضحة.. شيما الحاج تتسبب في أزمة بـ "سكن البنات"

بسبب الفيديوهات الفاضحة.. شيما الحاج تتسبب في أزمة بـ "سكن البنات"

شيما الحاج

+    -
14/12/2020 10:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait

لايزال شبح أزمة الفنانة شيما الحاج الأخيرة والمعروفة إعلاميا بالفيديوهات الفاضحة يطاردها رغم تغيير اسمها إلى شيماء يونس.

وتسبب ذلك في أزمة جديدة لها بعد الإعلان عن مشاركتها بمسلسل "سكن البنات" الأمر الذي تسبب في هجوم حاد عليها من جانب جمهور السوشيال ميديا وعرض العمل أيضا انتقادات حادة.

وقد كشف المخرج محمد النقلي عن كواليس استعانته بالفنانة شيما الحاج قائلًا: "لم أكن أعلم أي شيء عن فيديوهات شيما الحاج، قبل التصوير، واخترتها بناء على شكلها الذي يلائم الدور، وخلال التصوير اكتشفت أنها تعاني مشكلات سابقة".

وقال النقلي: "أعتقد أنها أزمة ومرّت، ولن نتحدث في موضوعات انتهت".

المصدر: ص.ب

شيما الحاج  فيديوهات فاضحة  أزمة  سكن بنات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع