×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ :::

برقية تهنئة من الرئيس السيسي للمصريين في الكويت بمناسبة عيد الفطر

برقية تهنئة من الرئيس السيسي للمصريين في الكويت بمناسبة عيد الفطر

+    -
21/05/2020 04:31 م
كتب : مصريون في الكويت
فيما يلي نص برقية التهنئة الموجهة من السيد رئيس الجمهورية إلي أبناء الجالية المصرية في دولة الكويت بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
" الأخوة والأخوات أبناء مصر في الخارج" ابعث إليكم بأصدق التهاني واخلص الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ساءلاً المولى -‘عــز وجل - ان يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والرخاء.
"عيد سعيد"
وكل عام وانتم بخير،،
عبدالفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

مصر  الكويت  الرئيس السيسي  مصريون في الكويت  برقية تهنئة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع