×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر"

برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر"

+    -
08/05/2021 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
طرح موقع "تويتر" الأمريكي للتغريدات، ميزة جديدة تسمى "برطمانات البقشيش"، التي تتيح لمستخدميه إرسال الأموال للمغردين على الشبكة الاجتماعية.
 
وأوضح "تويتر" أن الميزة سيستفيد منها في البداية مجموعة مختارة فقط من الأشخاص، تضم مبدعين وصحفيين وخبراء ومؤسسات غير ربحية.
 
ويتم إضافة "برطمان البقشيش" بشكل أساسي كرمز صغير بجانب ملف تعريف المغرد المستفيد من هذه الميزة، والتي تتوافر حاليا على الهواتف الذكية فقط، مع خيارات دفع مختلفة مثل "باي بال" و"فينمو".
وتقول الشركة إن الميزة هي "طريقة سهلة لدعم الأصوات الرائعة التي تشكل المحادثة"، بحسب تعبيرها.
 
ولكن قوبلت الميزة بانتقادات، وهي أنها تفضح المعلومات الشخصية للمستفيدين منها، مثل عناوين بريدهم الإلكتروني، إذ إن خدمة "باي بال" تتيح للمستلم معرفة العنوان البريدي لمرسل الإكرامية.
 
ويعتبر "برطمان البقشيش" هو الأحدث في سلسلة تجارب "تويتر"، التي شهدت نموا بطيئا في عدد مستخدميها خلال السنوات الأخيرة.
 
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، استحوذت شركة "تويتر" على "سكرول"، وهي خدمة اشتراك تزيل الإعلانات من المواقع الإخبارية المشاركة، وأعلنت أنها ستكون جزء من خدمة الاشتراك القادمة على "تويتر".
 
كما أن شركة "تويتر" أطلقت مؤخرا ميزة "Spaces"، والتي تتيح للمستخدمين الانضمام إلى غرف افتراضية للقيام بالمشاركة في محادثات صوتية مشتركة وفي الوقت نفسه مع المشتركين الآخرين.
المصدر:

تويتر  برطمانات البقشيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع