×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة :::

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

+    -
16/05/2019 08:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتقادات كبيرة تعرض لها الفنان محمد ممدوح بسبب نبرة صوته وقصر أنفاسه والذى اكد الكثيرون أنها أثرت بشكل سلبى على أدائه في دراما رمضان هذا العام.
وبرغم النجاح اللافت الذى حققه ممدوح في مسلسلي "قابيل" و "ولد الغلابة" إلا انه اعتذر عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قائلا: "أنا مليان عيوب وبعتذر للناس اللي ضايقتها نبره صوتي".
مسلسل "ولد الغلابة" يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح
المصدر: ص.ب

تعاطف  حازت  رسالة  مؤثرة  محمد ممدوح  يعتذر  نبرة صوته  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع