×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل :::

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

برسالة مؤثرة حازت على تعاطف المئات.. محمد ممدوح يعتذر عن نبرة صوته

+    -
16/05/2019 08:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتقادات كبيرة تعرض لها الفنان محمد ممدوح بسبب نبرة صوته وقصر أنفاسه والذى اكد الكثيرون أنها أثرت بشكل سلبى على أدائه في دراما رمضان هذا العام.
وبرغم النجاح اللافت الذى حققه ممدوح في مسلسلي "قابيل" و "ولد الغلابة" إلا انه اعتذر عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قائلا: "أنا مليان عيوب وبعتذر للناس اللي ضايقتها نبره صوتي".
مسلسل "ولد الغلابة" يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح
المصدر: ص.ب

تعاطف  حازت  رسالة  مؤثرة  محمد ممدوح  يعتذر  نبرة صوته  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع