×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا

برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا

تفاصيل جديدة بشأن مقتل ضابط تركي في ليبيا

+    -
23/02/2020 03:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وسائل إعلام تفاصيل جديدة عن مقتل أحد الضباط الأتراك في ليبيا، في ظل مواصلة النظام برئاسة رجب طيب أردوغان إرسال الدعم لميليشيات حكومة الوفاق.

وذكرت أن الضابط التركي قتل يوم 18 فبراير الجاري، وفقا لصحيفة "العنوان" الليبية.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن تقارير تركية أن الضابط يدعى "أوكان ألتيناي " ويحمل رتبة عقيد وقد تخرج في عام 1993.

وأضافت أنه قد دُفن خلال الأيام الماضية في جنازة مصغرة بمسقط رأسه في ولاية أزمير غرب تركيا.

وفي اعتراف صريح لأول مرة، أقر الرئيس التركي رجب أردوغان السبت بمقتل عدد من الجنود الأتراك ومرتزقته من المليشيات والتنظيمات الإرهابية السورية على يد الجيش الليبي، معتبرا إياهم من الشهداء.

واعتبر أردوغان ان سياسات بلاده في سوريا وليبيا "ليست مغامرة" ولا "خيارا عبثيا"، مضيفا "إذا تهربنا من خوض النضال في سوريا وليبيا والبحر المتوسط وعموم المنطقة فإن الثمن سيكون باهظا مستقبلا".

في سياق آخر، أفادت تقارير محلية مقتل 3 عسكريين أتراك كبار ومترجمهم السوري خلال قصف الجيش الليبي لسفينة في ميناء طرابلس قبل أيام، قال إنها تحمل أسلحة للميليشيات.

المصدر: ص.ب

مقتل ضابط تركي  تركيا  ليبيا  برتبة عقيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع