×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" ::: مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية" ::: رسالة شديدة اللهجة من "وزير خارجية إسرائيل" إلى "حزب الله" ::: جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها ::: أزمة جديدة في الزمالك ! ::: تحذير هام من الصحة الكويتية ::: "تويتر" تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين ::: فريقان فقط يحق لهما اللعب في استاد السلام ::: اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين :::

بدون طرحة زفاف.. شاهد.. زوجة حسني عبد ربه الثانية في الكوشة

بدون طرحة زفاف.. شاهد.. زوجة حسني عبد ربه الثانية في الكوشة

حسني عبد ربه

+    -
06/10/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول رواد الفيسبوك صورة لـ حسني عبد ربه نجم الدراويش ومنتخب مصر وزوجته الجديدة ، والتي أثارت جدلا كبيرا حيث إن حسني عبد ربه هو أول من حرص على تقبيل دبلة زوجته الأولى بعد كل هدف يحرزه ولكنه تزوّج عليها.

وظهرت زوجة حسني عبد ربه الثانية في حفل زفافها بفستان أبيض غير مطرز وبأكمام طويلة وواسعة دون أن تتكلف في إطلالاتها ولكنها اعتمدت تسريحة شعر بسيطة من الكيرلي المرفوع من الجوانب دون ارتداء طرحة الزفاف .

والتقطت الصورة عندما يضع الدبلة بأصابعها في وسط أجواء هادئة، ويرتدي حسني عبد ربه بدلة أنيقة وتميز بتسريحة شعره في صور زفافه

المصدر: ص.ب

حسني عبد ربه   منتخب مصر  لاعب كورة قدم  اخبار المجتمع   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع