×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

بدرية طلبة تعترف بإجراءها عملية تجميلية في منطقة حساسة وفشلها

بدرية طلبة تعترف بإجراءها عملية تجميلية في منطقة حساسة وفشلها

بدرية طلبة

+    -
26/01/2019 05:13 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الممثلة ​بدرية طلبة​ عن انها اجرت عملية تجميل في
كشفت الممثلة ​بدرية طلبة​ عن انها اجرت عملية تجميل في منطقة حساسة، مشيرة الى انها كانت قديما بطلة جمباز، وتمتلك جسد مرن ورياضي، الا انها عانت من مشكلة السمنة في منطقة الأرداف، وهذا ما كان يشعرها بالخجل امام الناس اثناء ممارسة رياضتها.
وتحدثت طلبة عن تفاصيل عملية النجميل في احدى اللقاءات التلفزيونية قائلة: "أجريت عملية تجميل في منطقة الارداف لانها ملفتة للأنظار، واندهشت الطبيبة من طلبي لان الجميع يفعل العكس وهو تكبيرها وليس تصغيرها، وقررت شفطت جزء منها منذ ما يقرب من 5 سنوات تقريبا، ولكن للأسف لم تتم بطريقة ناجحة وأصبح شكلها غير مناسب".
 
المصدر:

بدرية طلبة  منطقة حساسة  جراحة تجميل  عملية  جمباز  الأرداف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع