×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 :::

بداية معركة أم استعراض قوة.. طائرات عسكرية أمريكية تنفذ استعراضا في سماء سوريا

بداية معركة أم استعراض قوة.. طائرات عسكرية أمريكية تنفذ استعراضا في سماء سوريا

طائرات عسكرية أمريكية

+    -
16/10/2019 02:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مسؤول أمريكي لرويترز إن طائرات عسكرية أمريكية قامت "باستعراض للقوة" في سوريا بعد أن اقتربت قوات مدعومة من تركيا من جنود أمريكيين خلال الهجوم التركي في شمال شرق سوريا.

أضاف المسؤول مشترطا عدم ذكر اسمه أن الطائرات العسكرية الأمريكية حلقت فوق المنطقة بعدما شعرت القوات الموجودة في شمال شرق سوريا بأن المقاتلين المدعومين من تركيا اقتربوا جدا منها، موضحا أن المقاتلين تفرقوا بعد استعراض القوة.

ولم ترد وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) على الفور على طلبات للتعليق.

المصدر: رويترز

طائرات عسكرية أمريكية  الولايات المتحدة الأمريكية  تركيا  سوريا  استعراض قوة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الحقيقة توجع وتؤلم وتجرح ولكن حتى نعيش في دول آمنة يجب اعلان الحقيقة، مشيرة إلى أن ما حدث في لبنان ليس صدفة وما حدث في البحرين أيضا ليس صدفة بل تنفيذ لأجندات خارجية من خونة الداخل. وتابعت: "رئيس حزب الشيطان في لبنان مدعي النصر الآلهي إيراني الأصل تم زرعه في لبنان عن طريق طهران، واستطاع خداع الببعض لأنهه ليس هناك شخص وطني يدمر بلاده، مشددة على أنه دائما يردد أن لبنان تابعة لإيران. وأكدت أن تحالف إيراني تركي إسرائيلي لتدمير الوطن العربي، يتم استخدام جماعهة الإخوان لتنفيذ هذا المخطط ، مطالبة بمقاطعة تركيا لأن من يسافر إليها يساعد في تدمير أمته وواصلت: : "الرئيس الفرنسي نزل إلى الشارع وقابل المتضررين من انفجار بيروت ووعدهم بتعويضهم بعيدا عن الحكوومة اللبنانية لأن بينهها فاسدون، وبعد زيارته طالب البعض بالاستعمار الفرنسي وعدم وجود حزب الله"، مضيفة : "شعرت بغضب شديد عندما كان الرئيس اللبناني يبرئ حزب الله " وفي الجزء الثاني من رسالتها ، قالت "الرشيد" إن الرئيس التركي غاضب من اتفاقية مصر واليونان بشأن ترسيم الحدود ويقولإنها الاتفاقية ليس لها أهمية ولكن هذا سببه الحسرة لأن مصر كفنت مشروع تنقيب تركيا عن الغاز والبترول في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان"،مضيفة بسخرية: " مشروعك طار في الهوا شاشي" وأشارت إلى أن مصر تستعد وتتزين لاستقبال زعماء العالم الذين سيشاركون في افتتاح المرحلة الأولى وتدشين مقر حكم الدولة ومقر قيادة الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية و سيتم الإعلان في هذا اليوم ان مصر دولة عظمى تقود العالم وتحويل جذري في نظام الإدارة بمصر" كشفت مصادر أمنية أنه تم تحديد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجار ضبطهم خلال الساعات القادمة. وأجرى فريق بحث من مباحث قسم ثالث أكتوبر تفريغا لكاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا ومحيطها بالكامل لبيان حقيقة الواقعة، كما تولى ضباط المباحث مناقشة أفراد الأمن وأسرة الخطيب لحصر وجرد المسروقات. اقرأ ايضًا| آي باد وإكسسوارات حريمي.. تعرف على مسروقات فيلا محمود الخطيب وأضافت التحريات أن أسرة الخطيب فور عودتها من إجازة بالساحل الشمالي اكتشفت سرقة بعض المقتنيات من داخل الفيلا ملك ابنته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة وندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مداخل ومخارج الفيلا ورفع البصمات. الانتصار ان تخضع عدوك دون قتال .

السبت 08 أغسطس 2020 09:23 م

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه

السبت 08 أغسطس 2020 08:54 م