×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6/8/2020 ::: ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال :::

بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان

بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان

رنا الفارس

+    -
07/07/2020 08:12 م
كتب : مصريون في الكويت
في خطوة نحو تكويت العقود في الجهات التابعة لها بعد إعلانها سابقاً بدء الإحلال للكوادر الوطنية الكويتية بدلاً من الوافدين والذي تم العمل به بالفعل، أعلنت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشئون الإسكان د. رنا الفارس عن تشكيل لجنة لإعداد برنامج لدعم العمالة الوطنية على مستوى العقود والاتفاقيات الاستشارية.
 
وأعلنت الفارس اتخاذ هذه المبادرة من خلال تغريدة عبر حسابها على منصة «تويتر» قالت فيها: «ايماناً منا بدعم الكوادر الوطنية واستكمالاً لما بدأناه في خطة التكويت.. فقد شكلنا لجنة لإعداد برنامج دعم العمالة الوطنية في العقود والاتفاقيات الاستشارية التي تبرمها الجهات التابعة لنا بهدف زيادة فرص العمل للكوادر الوطنية التي اثبتت جدارتها على جميع الأصعدة».
 
وتمثل هذه المبادرة من الفارس دعم للكوادر الكويتية من خلال تقديم فرص لهم على مستوى العقود والاتفاقيات في الجانب الاستشاري في المؤسسة العامة للرعاية السكنية و وزارة الأشغال العامة و الهيئة العامة للطرق والنقل البري و بنك الإئتمان الكويتي، وهي الجهات التي تتبعها.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  تكويت العقود  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع