×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

بدء استخدام العدادات مسبقة الشحن في الغاز الطبيعي المنزلي

بدء استخدام العدادات مسبقة الشحن في الغاز الطبيعي المنزلي

بدء استخدام العدادات مسبقة الشحن في الغاز الطبيعي المنزلي

+    -
12/11/2019 08:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بدء استخدام العدادات مسبقة الشحن في الغاز الطبيعي المنزلي
 بدأت وزارة البترول في تطبيق مشروع تجريبي لعدد 20 ألف عداد بمشروعي بشاير الخير بمحافظة الإسكندرية وحي الأسمرات بمحافظة القاهرة للتأكد من كفاءة المنظومة ومتوقع الانتهاء من المشروع التجريبي بنهاية شهر ديسمبر 2019 تمهيدًا لتعميم تطبيق تلك الآلية بنجاح.
يأتى ذلك في إطار خطة الدولة للتوسع في استخدام عدادات الغاز مُسبقة الدفع.
وقال تقرير تلقاه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم بشأن المتابعة الدورية للموقف التنفيذي لأعمال المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل للوقوف على حجم تقدم الأعمال، أنه للإسراع في تطبيق المنظومة قامت وزارة الإنتاج الحربي بإنشاء شركة جديدة متخصصة في تصنيع العدادات مسبقة الدفع، ومن المتوقع بدء الإنتاج بحلول شهر يناير 2020 بطاقة إنتاجية متوقعة حوالي 500 ألف عداد خلال الفترة من يناير 2020 وحتى 30/06/2020 مع رفع الطاقة الإنتاجية بدءًا من 1/07/2020 إلى مليون عداد سنويًا.
وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية عن خطتها لتوصيل الغاز الطبيعى خلال العام المالى الحالي 2019/2020 إلى ما يزيد عن 86 منطقة جديدة يدخلها الغاز لأول مرة بمختلف محافظات الجمهورية وذلك في إطار المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل واحلاله محل البوتاجاز الجارى حاليًا لخفض الأعباء المالية التي تتحملها ميزانية الدولة وتطوير الخدمات للمواطنين.
المصدر:

استخدام العدادات  مسبقة الشحن  الغاز الطبيعي المنزلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع