×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء :::

بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل

بخمسة جنيه.. مشروب طبيعي يعالج آلام العظام والمفاصل

ارشيفيه

+    -
20/10/2019 11:01 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف الدكتور عبد الرحمن شمس، خبير تغذية السباحين عن مشروب طبيعي يمكنه أن يعالج "التهاب المفاصل" وهو ألم يصيب الجسم ويسبب صعوبة في التحرك، وتصبح المفاصل قاسية ويكون بها احمرار ويلاحظ التورم، وهذا يقلل من نطاق حركتها ويسبب مشاكل في حركة اليدين والقدمين.
وأضاف أن التهاب المفاصل سببه احتكاك فى الأنسجة والعضلات بعضها ببعض على مر السنين، وقد يكون التهاب المفاصل أيضًا وراثيًا في طبيعته، أو بسبب عوامل أخرى مثل السمنة، أو نمط الحياة غير المستقرة، أو المشاركة القصوى في الرياضة.
وأضاف عبد الرحمن شمس  أن الكركم غني بمكون طبيعي يسمى الكركمين يقلل من التهاب وتيبس المفاصل ويساعد فى خسارة الوزن الزائد.
المكونات:
-1 الخيار
-1 جذر الكركم الطازج
-قطرات قليلة من مستخلص الفانيليا
طريقة التحضير :
قطع الخيار إلى قطع دون إزالة قشورها.
أضف جذر الكركم إليها.
إضافة المكونات إلى عصارة ومزيج.
أضف الماء إذا لزم الأمر.
أضف مستخلص الفانيلا.
ونصح " أخصائى التغذية " بشرب هذا العصير على الأقل مرتين في اليوم لتخفيف سريع من آلام التهاب المفاصل، إذا كان التهاب المفاصل بسبب السمنة، فإن فقدان الوزن مع تناول هذا العصير سيساعدك على التخلص من آلام التهاب المفاصل مع ممارسة الرياضة في روتينك اليومي سوف تبقي العضلات والمفاصل في صحة جيدة واتباع نظام غذائي صحي ومعدل تناول منتظم للأطعمة المضادة للالتهابات والأكسدة.
المصدر: ص.ب

خسارة وزن  كركم  التهاب المفاصل  الالام المفاصل   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع