×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

بحكم قضائي.. ابنة أحمد الفيشاوي تقوده للسجن

بحكم قضائي.. ابنة أحمد الفيشاوي تقوده للسجن

أحمد الفيشاوي

+    -
17/08/2019 08:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدرت محكمة مصرية اليوم السبت، حكمًا واجب النفاذ بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، لمدة شهر؛ لامتناعة عن سداد نفقة ابنته ”لينا“.
 
جاء حكم محكمة الأسرة في الخليفة وسط القاهرة؛ استكمالًا للنزاع القضائي بين الفيشاوي الابن، نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي، وطليقته هند الحناوي، حيث طالبت عبر القضاء بنفقات ابنتها التي تعيش في الخارج.
 
وأقامت طليقة الفيشاوي الدعوى القضائية عبر محاميها شعبان سعيد المحامي؛ لامتناعه عن سداد النفقة المجمدة والمقدرة بـ234.6 ألف جنيه ”13.3 ألف دولار“.
 
وقال محامي طليقة الفيشاوي في تصريحات صحفية إن الحكم الصادر واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، حيث جرى إعلام الفنان بأمر الدفع، وأثبتت التحريات قدرته على الدفع، وتم حجز الدعوى لجلسة النطق بالحكم.
 
وأضاف: ”في حالة القبض عليه سيكون ملزمًا بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع النفقة لابنته“.
المصدر: ا,ي

أحمد الفيشاوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع