×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

بحضور موقع مصريون في الكويت .. المستشار العمالي يتابع حصول اسرة ضحية خلاط الاسمنت على مستحقاته

بحضور موقع مصريون في الكويت .. المستشار العمالي يتابع حصول اسرة ضحية خلاط الاسمنت على مستحقاته

بحضور موقع مصريون في الكويت .. المستشار العمالي يتابع حصول اسرة ضحية خلاط الاسمنت على مستحقاته

+    -
18/09/2019 04:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بحضور موقع مصريون في الكويت عقد المستشار العمالي في السفارة المصرية بالكويت احمد عبدالعظيم وممثل من القنصلية المصرية امس الثلاثاء، اجتماعًا مع مدير عام الشركة صاحبة مصنع الاسمنت الذي توفي فيه احد العمال المصريين الاسبوع الماضي، وذلك في مقر الشركة بمنطقة الشرق.
وقد اطلع مدير الشركة المستشار العمالي على كافة تفاصيل الحادث واجراءات الامان في مصنع الشركة بالاضافة الى الاجراءات بشأن مستحقات المتوفي.
 
من جانبه، أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بدولة الكويت ، متابعة مستحقات المواطن المصري عبد المنعم سيد سعيد، المتوفي في حادث سقوطه في خلاط أسمنت بالمصنع الذي كان يعمل فيه بمنطقة الصليبية بمدينة الكويت.
 
وأعلنت الوزارة في بيان لها أن الشركة قامت بتحمل مصاريف نقل الجثمان للقاهرة ، وتذكرة الطيران لابن اخته صبحى محمد على المرافق للجثمان، ومعه ما يعادل مبلغ عشره ألاف جنيه مصري للأسرة، فضلا عن منح أسرته عشرة ألاف دينار ، ومبلغ التأمين الذى يعادل عشره ألاف دينار أو 24 ضعف الراتب أيهما أكبر، بالإضافة إلي معاش شهري.
 
وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة : إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، كان يتابع أولا بأول بصفة يومية إجراءات نقل جثمان المواطن المصري المتوفي في الحادث ومستحقاته لدي الشركة التي كان يعمل بها، وذلك من خلال المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف، الذي أشار إلي أن المواطن المتوفي يدعي من مركز قوس بمحافظة قنا، ويحمل جواز سفر مصري تحت رقم : A11151882 ، ويبلغ من العمر 48 عاما.
 
وأوضح أنه تم الاطلاع علي المستندات الدالة علي ما قامت بصرفه الشركة ، وأنه بمجرد وصول إعلام الوراثة سيتم التواصل مع أسره المتوفى وتسليهم مستحقات المتوفي بالكامل ومبلغ التأمين والمعاش الشهري.
وقام المستشار العمالي أحمد يوسف بالتنسيق مع القنصلية بالتوجه الى موقع مصنع الغانم انترناشيونال للخلط الخرساني الجاهز التابع لشركة المسيلة للخلط الخرساني بمنطقه الصليبية شرق الكويت الذى وقع فيه الحادث للاطمئنان على العمال المصريين بالشركة وما يتم تطبيقه من اشتراطات السلامة والصحة المهنية لهم حتي لا يتكرر ما حدث فى المستقبل، حيث تم مقابلة مدير الإنتاج للوقوف علي موقع الحادث ومثل لنا كيف وقع .
 
كما تم مقابلة مدير المصنع ونائبه وهما مصريان الجنسية وقد تم افادتنا بأن المرحوم المتوفى عبد المنعم وزميل له كانوا هما المسئولان عن تنظيف الخلاط بعد عمليه الخلط ، وأن الخلاط له غرفه تحكم وبه زر التشغيل، ونتيجة عدم التنسيق بينه وبين زميله وهو داخل الخلاط تم التشغيل وهو بالداخل وهناك تحقيقات لازالت مستمرة فى هذا الموضوع .
 
المصدر: مصريون فى الكويت

موقع مصريون في الكويت  المستشار العمالي   حصول اسرة ضحية خلاط الاسمنت على مستحقاته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع