×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

بحجة السفر إلى غانا.. مجهول يتسلق جناح طائرة أثناء إقلاعها.. فيديو

بحجة السفر إلى غانا.. مجهول يتسلق جناح طائرة أثناء إقلاعها.. فيديو

مجهول

+    -
20/07/2019 12:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
في واقعة غريبة من نوعها، وقعت في نيجيريا، تسلق رجل مجهول الهوية جناح إحدى الطائرات التابعة لخطوط أزمان الجوية، بينما كانت تستعد للإقلاع من مطار مورتالا محمد في مدينة لاجوس.
ورصدت مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعية، الواقعة ولحظة اعتلاء الرجل المجهول أعلى جناح الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع، وسط ذهول من أفراد الطاقم الطائر الذين بمجرد أن لاحظوا ذلك، أوقفوا محرك الطائرة على الفور، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.
وأفادت بأن الركاب أصيبوا بذهول على متن الطائرة وراحوا يتابعون التصرف الغريب الذي أقدم عليه الشخص المجهول على متن الطائرة من طراز بوينج 737
ووقعت تلك الحادثة بينما كان طاقم الطائرة ينتظر إذنا للإقلاع، حيث تمكن الشخص المجهول من اعتلاء الجناح الأيسر للطائرة وأخذ يمشي فوقه.
وتمكنت سلطات أمن المطار من احتجاز الشخص، وذكر المحتجز أنه أراد الذهاب إلى غانا بالطائرة، لكنه رفض توضيح كيف تمكن من الوصول إلى المنطقة الآمنة.
جدير بالذكر أنه تمت الإشارة إلى عدة مشكلات أمنية في المطار من قبل.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

تسلق  مجهول  واقعة  نيجيريا  مجهول الهوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع