×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

بحجة السفر إلى غانا.. مجهول يتسلق جناح طائرة أثناء إقلاعها.. فيديو

بحجة السفر إلى غانا.. مجهول يتسلق جناح طائرة أثناء إقلاعها.. فيديو

مجهول

+    -
20/07/2019 12:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
في واقعة غريبة من نوعها، وقعت في نيجيريا، تسلق رجل مجهول الهوية جناح إحدى الطائرات التابعة لخطوط أزمان الجوية، بينما كانت تستعد للإقلاع من مطار مورتالا محمد في مدينة لاجوس.
ورصدت مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعية، الواقعة ولحظة اعتلاء الرجل المجهول أعلى جناح الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع، وسط ذهول من أفراد الطاقم الطائر الذين بمجرد أن لاحظوا ذلك، أوقفوا محرك الطائرة على الفور، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.
وأفادت بأن الركاب أصيبوا بذهول على متن الطائرة وراحوا يتابعون التصرف الغريب الذي أقدم عليه الشخص المجهول على متن الطائرة من طراز بوينج 737
ووقعت تلك الحادثة بينما كان طاقم الطائرة ينتظر إذنا للإقلاع، حيث تمكن الشخص المجهول من اعتلاء الجناح الأيسر للطائرة وأخذ يمشي فوقه.
وتمكنت سلطات أمن المطار من احتجاز الشخص، وذكر المحتجز أنه أراد الذهاب إلى غانا بالطائرة، لكنه رفض توضيح كيف تمكن من الوصول إلى المنطقة الآمنة.
جدير بالذكر أنه تمت الإشارة إلى عدة مشكلات أمنية في المطار من قبل.

Video Player
 
المصدر: ص.ب

تسلق  مجهول  واقعة  نيجيريا  مجهول الهوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع