×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم :::

بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة 3 ساعات لصلاح في اليخت

بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة 3 ساعات لصلاح في اليخت

صلاح مع بحار اليخت وعدد من نشاطاته بالغردقة

+    -
10/06/2019 01:14 م
كتب : مصريون في الكويت
تحدث عرفة غزالي قبطان اليخت الذي استقله النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الرحلة التي استمرت لثلاث ساعات بمنتجع الجونة في الغردقة.
وكشف غزالي أن صلاح استقل اليخت وبصحبته عدد من أصدقائه في الرحلة التي بدأت بركوب زورق قبل الوصول إلى اليخت الفاخر في عرض البحر للانطلاق من مارينا الجونة حتى منطقة بيوض التي تشتهر بالشعاب المرجانية.
ولفت غزالي إلى أن عددا كبيرا من عشاق صلاح توافدوا على رصيف ميناء مارينا الجونة مكان انطلاق الرحلة مما اضطر الفرعون وأصحابه إلى استقلال الزورق قبل دخول اللنش إلى مارينا.
وأشار إلى أن محمد صلاح لم يتناول أي مأكولات خلال الرحلة، مكتفيا بشرب العصائر والمياه المعدنية، وأنه قام بالسباحة لمدة ربع ساعة، عند رسو اليخت بمنطقة بيوض.
وأوضح غزالي أن صلاح كان هادئا ولم يتحدث كثيرا، وبدا متواضعا جدا.
وتابع: "سعدت للغاية لفرصة رؤيته، وقد أطلقت على ابنتي اسم مكة، تيمنا بابنة صلاح".
ويقضي النجم المصري عطلته على شواطئ الغردقة، قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق الشهر الجاري في مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الغردقة  الجونة  ليفربول  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع