×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء ::: مصرع وافد مصري غرقا في الكويت :::

بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة 3 ساعات لصلاح في اليخت

بحار الغردقة يكشف كواليس رحلة 3 ساعات لصلاح في اليخت

صلاح مع بحار اليخت وعدد من نشاطاته بالغردقة

+    -
10/06/2019 01:14 م
كتب : مصريون في الكويت
تحدث عرفة غزالي قبطان اليخت الذي استقله النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الرحلة التي استمرت لثلاث ساعات بمنتجع الجونة في الغردقة.
وكشف غزالي أن صلاح استقل اليخت وبصحبته عدد من أصدقائه في الرحلة التي بدأت بركوب زورق قبل الوصول إلى اليخت الفاخر في عرض البحر للانطلاق من مارينا الجونة حتى منطقة بيوض التي تشتهر بالشعاب المرجانية.
ولفت غزالي إلى أن عددا كبيرا من عشاق صلاح توافدوا على رصيف ميناء مارينا الجونة مكان انطلاق الرحلة مما اضطر الفرعون وأصحابه إلى استقلال الزورق قبل دخول اللنش إلى مارينا.
وأشار إلى أن محمد صلاح لم يتناول أي مأكولات خلال الرحلة، مكتفيا بشرب العصائر والمياه المعدنية، وأنه قام بالسباحة لمدة ربع ساعة، عند رسو اليخت بمنطقة بيوض.
وأوضح غزالي أن صلاح كان هادئا ولم يتحدث كثيرا، وبدا متواضعا جدا.
وتابع: "سعدت للغاية لفرصة رؤيته، وقد أطلقت على ابنتي اسم مكة، تيمنا بابنة صلاح".
ويقضي النجم المصري عطلته على شواطئ الغردقة، قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق الشهر الجاري في مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الغردقة  الجونة  ليفربول  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع