×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر ونيجريا بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر ونيجريا بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر ونيجريا بنصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩

+    -
14/07/2019 09:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يقدم موقع مصريون في الكويت، مباراة الجزائر ونيجريا بث مباشر في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة وتقدم قنوات تايم سبورت المصرية وقنوات bein sport بث مباشر لمباراة الجزائر ونيجريا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وصعدت الجزائر لمباراة دور الأربعة بعد تغلبها على كوت ديفوار بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل ١/١ بينما صعدت نيجريا بعد فوزها على جنوب أفريقيا بنتيجة هدفين لهدف ويلتقي الفائز من مباراة الجزائر ونيجريا مع السنغال الذي فاز على منتخب تونس في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتبدأ مباراة الجزائر ونيجريا بث مباشر في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.
وتقدم قنوات تايم سبورت المصرية على البث الأرضي وقنوات bein sport مباراة الجزائر ضد نيجريا على الهواء.
مباراة الجزائر ونيجريا بث مباشر.
 
المصدر:

بث مباشر  مشاهدة مباراة   الجزائر ونيجريا  نصف نهائي أمم أفريقيا ٢٠١٩ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع