×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بطولة أمم أفريقيا

بث مباشر..  مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بطولة أمم أفريقيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بطولة أمم أفريقيا

+    -
14/11/2019 09:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يخوض منتخب مصر آخر مبارياته في دور المجموعات أمام مباراة الكاميرون ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب القاهرة الدولي.
منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط عقب الفوز على منتخب مالي في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم على غانا في أفضل مباريات البطولة فنيا بنتيجة 3-2 بعد ريمونتادا تاريخية، في المقابل يحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني برصيد 4 نقاط عقب التعادل مع منتخب غانا في المباراة الأولى 1-1 ثم الفوز على منتخب مالي بهدف دون رد.
يتطلع منتخب مصر لحسم صدارة المجموعة عقب ضمان التأهل للدور نصف النهائي، لمواجهة الطرف الأضعف من المجموعة الثانية وصاحب المركز الثاني، وتحقي دفعة معنوية للتأهل إلى أولمبياد طوكيو ومن ثم التفكير في التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى في التاريخ.
في المقابل يتطلع منتخب الكاميرون لحسك بطاقة التأهل الثانية إلى دور نصف النهائي في المجموعة حيث يحتاج منتخب الأسود بقيادة سونج الخروج لو بنقطة التعادل لاحتلال المركز الثاني وخطف بطاقة المربع الذهبي.
 لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون الأولمبي اضغط هنا

 
المصدر:

بث مباشر  مشاهدة مباراة مصر والكاميرون  بطولة أمم أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع