×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا

بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا

بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا

+    -
19/11/2019 07:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة مديره الفنى شوقى غريب مواجهة مهمة أمام نظيره جنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
يلتقى منتخب مصر الأولمبى نظيره الجنوب أفريقى فى تمام الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة بحضور أعداد كبيرة من الجماهير.
واستقر الجهاز الفنى للمنتخب على خوض مباراة جنوب أفريقيا بمعظم العناصر الأساسية التى لعبت مباريات مالى وغانا والكاميرون فى دور المجموعات والتى فاز بها الفراعنة 1 /0 و3 / 2 و2/ 1، ليتصدر الفراعنة المجموعة وسيتم إجراء تغيير وحيد على الخطة وهو الدفع بعمرو الرحمن مجدى فى مركز الجناح الأيمن على حساب صلاح محسن.
 لمشاهدة المباراة من هنا
المصدر: مصريون فى الكويت

بث مباشر  شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا   نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا  منتخب مصر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع