×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

بتهمة النصب.. القبض على مالك شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج

بتهمة النصب.. القبض على مالك شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
07/12/2019 06:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، في سوهاج، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، كما تمكن ضباط المباحث من ضبط صاحب مصنع مواد غذائية بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الحاصلات الزراعية.
أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، قيام صاحب ومدير إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، دون ترخيص، بممارسة نشاط إجرامى في مجال النصب والاحتيال على الشباب راغبى السفر للدول العربية، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير عقود عمل لهم، متخذاً من شركته بسوهاج مقراً لممارسة نشاطه.
بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبتفتيش مقر الشركة عُثر على 100 جواز سفر بأسماء ضحاياه راغبى السفر للعمل بالخارج، وجهاز حاسب آلى «لاب توب» بفحصه تبين أنه يحتوى على العديد من صور بطاقات الرقم القومى وسمات الدخول لبعض الدول العربية وجوازات سفر، والعديد من الصور الضوئية لجوازات السفر والتأشيرات وعقود العمل لإحدى الدول العربية، وهاتفين محمول بفحصهما تبين أنهما يحويان العديد من صور بطاقات وجوازات السفر الخاصة براغبى السفر، وكذلك الرسائل للمتعاملين معه في هذا النشاط، ومبلغ 12 ألف جنيه من متحصلات نشاطه الإجرامى، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى.
وفى الواقعة الثانية، تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغًا من مدير شركة للاستيراد والتصدير، و2 آخرين، مقيمين بالإسكندرية، بقيام صاحب مصنع مواد غذائية سبق اتهامه في قضية «شيك» بالنصب والاحتيال على الشاكين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 2 مليون و400 ألف جنيه، بزعم استثمارها لهم في مجال تصدير الحاصلات الزراعية للخارج، من خلال شركة وهمية، وإيهامهم بملكيته لتلك الشركة.
بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم بمنطقة العطارين بالإسكندرية، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.
المصدر: م ي

مباحث الأموال العامة  مالك شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع