×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::

بتعليق ناري ..رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة من جديد..صور

بتعليق ناري ..رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة من جديد..صور

رانيا يوسف

+    -
28/06/2019 09:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الفنانة رانيا يوسف تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، أبدت فيها استنكارها لـ ظاهرة التحرش، وذلك على خلفية تعليقها المثير على أزمة اللاعب عمرو وردة، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة تعمل موديل إعلانات.
وكتبت رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع».
وتأتي تلك التغريدة من رانيا بعد تغريدتها الأولى على أزمة عمرو وردة، التي نشرتها أمس الخميس، إذ نشرت «رانيا» صورة لها بفستان مهرجان القاهرة السينمائي المثير للجدل وعلقت قائلة: «سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام .. لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين !!!!».
الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، قدم اعتذاره لكافة اللاعبين والجهاز الفني للفراعنة، على ما صدر منه من خلال نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع .

المصدر: ص.ب

تعليق نارى  رانيا يوسف  حساب الشخصى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع