×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية :::

بتعليق ناري ..رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة من جديد..صور

بتعليق ناري ..رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة من جديد..صور

رانيا يوسف

+    -
28/06/2019 09:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الفنانة رانيا يوسف تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، أبدت فيها استنكارها لـ ظاهرة التحرش، وذلك على خلفية تعليقها المثير على أزمة اللاعب عمرو وردة، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة تعمل موديل إعلانات.
وكتبت رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع».
وتأتي تلك التغريدة من رانيا بعد تغريدتها الأولى على أزمة عمرو وردة، التي نشرتها أمس الخميس، إذ نشرت «رانيا» صورة لها بفستان مهرجان القاهرة السينمائي المثير للجدل وعلقت قائلة: «سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام .. لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين !!!!».
الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، قدم اعتذاره لكافة اللاعبين والجهاز الفني للفراعنة، على ما صدر منه من خلال نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع .

المصدر: ص.ب

تعليق نارى  رانيا يوسف  حساب الشخصى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع