×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان

بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان

بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان

+    -
01/03/2021 10:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
فرصة كببيرة وبأسعار مناسبة للمصريين في الخارج، كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان، والذي يعتبر وسط البلد الجديدة ويبلغ سعر المتر 7500 على 5 سنوات بمقدم 35%، وله ١٥ بوابة والتي تستطيع من خلاله الذهاب للعديد من المناطق منها التجمع ومدينة نصر والمقطم والمعادي.
 
كما يتوفر مولات تجارية وسينمات وتوكيل سيارات وفندق خمس نجوم ومباني ادارية للشركات، ونادي رياضي اجتماعي ومدارس انترناشيونال، و٢مستشفي وكارفور والبنك الاهلي، ومسطحات خضراء للحجز والاستعلام / هاني عواد: 01120903090  لا تنسى إضافة كود مصر 0020  .. الرقم كامل بالكود: 00201120903090
المصدر: مصريون في الكويت

المصريين في الخارج  كمبوند   جولدن جيتس   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع